اليوسف يشهد تخريج 134 من ضباط الاختصاص في «الإطفاء»: نعتز بتضحياتكم لإنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات
محليات وبرلمانيونيو 25, 2026, 5:43 م 150 مشاهدات 0
شهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، صباح اليوم الخميس، في مبنى رئاسة قوة الإطفاء العام وبحضور رئيس قوة الإطفاء العام اللواء طلال الرومي حفل تخريج وأداء القسم لـ 134 من ضباط اختصاص برتبة ملازم.
وهنأ اليوسف الخريجين ونقل لهم تهنئة وتبريكات القيادة السياسية، معرباً عن فخره بوجوده بين أبنائه الخريجين في هذه المناسبة مطالباً بالمحافظة على القسم الذي أقسموه لحماية الأرواح والممتلكات.
كما أعرب اليوسف عن اعتزازه بالتضحيات التي يقدمها منتسبو قوة الإطفاء العام لإنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات حيث إنهم يواجهون حربا غير معلوم وقتها ومكانها وحجمها جاعلين الله سبحانه وتعالى نصب أعينهم.
وطالب اليوسف أبناءه الخريجين ببذل المزيد من الجهد في خدمة هذا الوطن المعطاء كما حثهم على مواصلة الكفاءة في العمل والنهوض و الارتقاء بمستوى اداء مهامهم في إنقاذ الأرواح و الممتلكات.

تعليقات